الخميس, سبتمبر 24, 2020
الرئيسيةنظرةتقاريررئيس هيئة التسليح: عرض منتج لأول مرة في معرض “إيديكس 2018” للصناعات الدفاعية
تقاريرلا للإرهاب

رئيس هيئة التسليح: عرض منتج لأول مرة في معرض “إيديكس 2018” للصناعات الدفاعية

نقلت وكالة انباء الشرق الأوسط، عن رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة، اللواء أركان حرب طارق سعد زغلول، قوله أنه سيتم عرض منتج لأول مرة ةفي المعرض الدولي للصناعات الدفاعية، الذي سينطلق الاحد من القاهرة .

أضاف في حوار مع الوكالة أن المعرض سيشهد عرض جميع الصناعات العسكرية التي تنتجها وزارة الإنتاج الحربي، والشركة العالمية للبصريات والصناعات البحرية والهيئة العربية للتصنيع، فضلا عن ورش الانتاج بالقوات المسلحة.

وأشار إلى أن المعرض يضم 373 شركة عالمية من 41 دولة، فضلا عن حضور الوفود الرسمية، حيث يشارك 57 وفدا رسميا من وزراء دفاع ورؤساء أركان ووزراء للإنتاج الحربي، موضحا أنه تبلغ مساحته 17 ألف متر مربع.

وأوضح أن هناك دولا كثيرة مشتركة بعدد كبير من الشركات فى معرض (إيديكس 2018)،  لافنا إلى ان الولايات المتحدة الأمريكية تشارك بـ 42 شركة، فضلا عن فرنسا والصين.

وأضاف رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة أن المعرض سيفخر به الشعب المصري وسيكون بداية مثمرة لمعرض سيتم تنفيذه كل عامين، موضحا أن المعرض القادم الذي سيتم تنظيمه في 2020 سيكون أكبر وأشمل من معرض هذا العام.

وأوضح أن المعرض يبعث برسالة إلى العالم أجمع أن مصر تنعم بالأمن والاستقرار، بالرغم من الإرهاب، ولكننا نجحنا فى السيطرة على هذا الموضوع؛ وقادرين على تنظيم كافة المؤتمرات الدولية فى جميع المجالات، مشيرا إلى رسالة أخرى يبعث بها المعرض تؤكد عمق العلاقات مع أصدقائها واشقائها على مستوى العالم، ورسالة أيضا لتنشيط السياحة ، وإشارة للعالم أجمع أن مصر آمنة ومستقرة ولا يوجد ما يهدد عودة السائحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *