الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةبلدناالدولةالبابا تواضروس يهنئ الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد
الدولةعاجل

البابا تواضروس يهنئ الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد

قدم البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد للبطريرك الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك  الأقباط الكاثوليك بمقر بطريركية الأقباط الكاثوليك بحدائق القبة.
وأكد البابا تواضروس الثاني أن هذه المناسبات فرصة طيبة للتأكيد علي المحبة الأخوية، لافتا إلي أن عيد الميلاد المجيد ممتلئ بالدروس الروحية التي تهم كل إنسان، مقدما التهنئة لبابا الفاتيكان وجميع الكنائس علي مستوي العالم.
وأضاف البابا تواضروس – خلال كلمته بمقر بطريركية الأقباط الكاثوليك – أن ميلاد المسيح يمنح الإنسان العديد من الدروس وأن الميلاد يجعلنا نتأمل في كل الأمور المحيطة بالميلاد، لافتا إلي أن العالم يحيا الآن في صخب وكأن شجرة الميلاد بما تحمله من بهجة تدعو الإنسان للهدوء والبهجة.
من جانبه.. رحب الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بزيارة البابا تواضروس والوفد المرافق له، معتبرا أن هذه المناسبات والزيارات تؤكد عمق روابط المحبة التي تربط بين الكنيستين.
من جانبه، قال بطريرك الأقباط الكاثوليك في مصر إن الأعياد فرصة للقاءات المحبة، ونشترك في الفرحة فكما قال البابا تواضروس عيد الميلاد يبدأ من 24 ديسمبر حتي 7 يناير.
وتابع قائلا، إن الفرح بالميلاد يزيد من خلال لقائنا، فهو رسالة محبة وتضامن للعالم كله.
وقدم فريق كورال الأطفال مجموعة من الترانيم الروحية الخاصة بالميلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *