الأربعاء, سبتمبر 30, 2020
الرئيسيةتريندينجسوشيال ميدياأغنى مطلقة في العالم … تحصل من طليقها على 66 مليار دولار
سوشيال ميديا

أغنى مطلقة في العالم … تحصل من طليقها على 66 مليار دولار

هو أغلى طلاق في التاريخ، هكذا وصفته الكثير من التقارير العالمية، بعد إعلان الملياردير جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي لها، وزوجته الطلاق.

وفي التفاصيل أعلن الثنائي رغبتهما في الانفصال مطلع العام الحالي، بعد زواج دام 25 عاماً، والسبب في اعتبار هذا الطلاق هو الاغلي هو أن ثروة الثنائي تقدر بنحو 135 مليار دولار.

وفقاً لقانون الملكية المشتركة الذي يطبق في ولاية واشنطن الأمريكية والتي يعيش بها الثنائي، يتوقع أن يتم اقتسام ثروة الطرفين بالتساوي.

وأن تم الطلاق فستحصل طليقة جيف على ما يقارب الـ 66 مليار دولار، الأمر الذي سيجعلها «أغنى طليقة في العالم»، وفق موقع «سي إن بي سي».

وذكرت مجلة «ذا ناشونال إنكوايرر» الأمريكية، أنه بعد العديد من البحث لمدة 4 أشهر عن سبب الطلاق تبين أن الرئيس التنفيذي لـ «أمازون» كان يخون زوجته، وإنه سافر مع عشيقته الكثير من الجهات على متن طائرته الخاصة ووفقا لصحيفة «Enquirer» إن مؤسس أمازون أرسل صورا جنسية فاضحة له إلى عشيقته بالإضافة إلى العشرات من الرسائل النصية الفاضحة.

وفي تقرير لصحيفة الديلي ميل، كشف أحد المصادر المقربة من جيف، أن طليقته لن تحصل على أسهم من شركة أمازون كما أشيع وسيحتفظ هو بالسيطرة على كافة أسهم الشركة.

يمتلك الثنائي مجموعة من العقارات، بما في ذلك 25 مليون جنيه إسترليني في ولاية واشنطن، و20 مليون جنيه إسترليني في بيفرلي هيلز إلى جانب 400 ألف فدان من الأراضي وغيرها من الثروة، وتابع المصدر المقرب من الثنائي أنه ليس هناك شرط على اقتسام الثنائي للثروة وبالتالي فإن وضع «آمازون» آمن ومستقر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *