الأربعاء, سبتمبر 30, 2020
الرئيسيةعاجلشيخ وخطيب مسجد يهدد سكان عقار بالاسكندرية بالخضوع له واما هدم العقار على رأسهم
عاجلمحافظات

شيخ وخطيب مسجد يهدد سكان عقار بالاسكندرية بالخضوع له واما هدم العقار على رأسهم

فوجئ سكان العقار رقم 5شارع سيدي جابر بسبورتنج علي الترام بانهيار جزئي نتيجة هدم العقار المجاور(6شارع عزيزفهمي زنانيري)ويقول .

وتم إبلاغ المسئولين بحي شرق الاسكندرية وعمل محضر بالواقعة ويقول أ.د عماد السيد احد سكان العقار أن المقاول محمود صلاح محمد حسين ومهنته في البطاقة إمام وخطيب مسجد بسوهاج اشتري عقارين بجوار العقار الذي يقطنه واراد التفاوض معه وسكان العقار المكون من 16شقة ليتركوا شققهم التمليك التي عاشوا فيها عمرا ليتمكن من بناء مجمع سكني وعندما رفضوا هددهم قائلا :(حتتهد وحتتحايلوا علي لشرائها) .

وأضاف  د عماد:وهذا ما فعله فقد قام عماله أثناء هدم العقار المجاور بضرب اساسات عقارنا وسقطت أجزاء من شقتي والله وحده أنقذ ابنتي من الموت تحت الانقاض وهي في صدمة حتي الآن أما الخسائر المادية بالمنزل فهي كبيرة جدا لان السقف سقط علي الاجهزة الكهربية فدمرهابخلاف ملابسنا و مصوغات زوجتي ومقتنيات أولادي تحت الأنقاض وهذا ما اثبته في محضررقم2764لسنة2019اداري سيدي جابر  بعد قيام لجنة من رئيس مباحث ومأمور قسم سيدي جابر ومهندسة بحي شرق .

ووجه الدكتور عماد إستغاثة لمحافظ الاسكندرية لمواجهة الشيخ المقاول الذي مازال يهدد السكان بالخروج من العقار او موتهمتحت الانقاض بدون تحرك من جانب التنفيذين بالحي اوالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *