الأربعاء, سبتمبر 30, 2020
الرئيسيةعاجلوزير الدفاع يطالب بالوعي لمواجهة العمليات الممنهجة للتشكيك في إنجازات مصر
عاجللا للإرهاب

وزير الدفاع يطالب بالوعي لمواجهة العمليات الممنهجة للتشكيك في إنجازات مصر

تفقد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لإستراتيجية التطوير والتحديث التي تنفذها القوات المسلحة للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

وناقش القائد العام للقوات المسلحة عددا من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج التدريبية لتحقيق الأهداف المخططة والتي من شأنها تنمية المهارات التكتيكية والقيادية للضباط المرشحين لتولي الوظائف المختلفة.

وأثني علي الجهد المتميز للدارسين وحرصهم علي الإرتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية والعسكرية التي تمكنهم من تنفيذ المهام المستقبلية التي سيكلفون بها خلال شغلهم الوظائف المختلفة ضمن صفوف القوات المسلحة.

والتقي الفريق أول محمد زكي بأعضاء هيئة التدريس والضباط الدارسين حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا علي أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة وحادث قطار محطة مصر.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة أن مصر ستظل وطنًا آمنًا بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطني المتماسك، مشيرًا إلي أهمية الوعي بالمحاولات الخبيثة والعمليات الممنهجة التي تسعي إلي النيل من الروح المعنوية والتشكيك في الإنجازات التي تحققها مصر في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *