الأربعاء, سبتمبر 30, 2020
الرئيسيةتريندينج600 عائلة بريطانية مسلمة تسحب أطفالها من المدارس بسبب دروس المثلية ️
تريندينجعاجل

600 عائلة بريطانية مسلمة تسحب أطفالها من المدارس بسبب دروس المثلية ️

سحبت مئات العائلات المسلمة في بريطانيا، نحو 600 طفل من مدارسهم، احتجاجًا على دروس المثلية الجنسية والمساواة بين الجنسين التي يتم تقديمها للأطفال المسلمين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مئات التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و11 سنة، أوقفتهم عائلاتهم عن الذهاب إلى مدرسة “باركفيلد” المجتمعية في “برمنجهام” احتجاجًا على برنامج تعليم الأطفال دروس حول أنماط الحياة للمثليين.

ويمثل الأطفال الذين تم سحبهم من المدرسة البريطانية نحو 80% من نسبة الطلاب الموجودين، وذلك بسبب تقويض المدرسة لحقوق الوالدين وتروج بقوة للمثلية الجنسية.

وكان عائلات الأطفال قاموا بتظاهرات واحتجاجات عديدة، لكن تم تجاهلهم مما دفعهم لسحب أبنائهم من المدرسة.

ودعا عائلات الأطفال إلى مظاهرات أسبوعية كل يوم جمعة ضد برنامج المدرسة، بما في ذلك برنامج حضره 300 من الآباء والأطفال الشهر الماضى، مشيرين إلى أنهم يفضلون ترك المملكة المتحدة بدلًا من السماح لأطفالهم بالاستمرار في الذهاب إلى مدرسة باركفيلد المجتمعية.

وانضم الأطفال إلى عائلاتهم في المظاهرات السابقة وحمل بعضهم لافتات كتب عليها: “نعم التعليم لا التلقين”، بينما حمل طفل لافتة مكتوبة بخط اليد تقول: “دع الأطفال يكونون أطفالًا”.

و البرنامج تم إضافته إلى المدارس في عام 2014، ويشرح: “العمر، الإعاقة، تغيير الجنس، الزواج والشراكة المدنية، الحمل أو الأمومة، العرق، الدين أو المعتقد، الجنس”، وتم تجريب البرنامج لأول مرة في المدرسة في عام 2014 وهو الآن يدرس أيضًا في عشرات المدارس الأخرى في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *