الإثنين, سبتمبر 21, 2020
الرئيسيةبلدنامحافظاتتضامن الأسكندرية يكرم الامهات المثاليات في احتفالية كبرى
محافظات

تضامن الأسكندرية يكرم الامهات المثاليات في احتفالية كبرى

أقامت  مديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية ، اليوم / الأحد / ، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة .

 تضمنت الاحتفالية تكريم ٥ أمهات مثاليات على مستوى الاسكندرية و هن حنان عبدالسلام ، ندا الألفى ، مديحة محمد، كوثر كامل ، حسنة السيد. 

كما تضمنت تكريم الأمهات المثاليات من العاملات بمديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية و هن هدى عبدالمجيد، ليلى حسن ، نادية محمد ، آمال محمد ، نورهان حافظ .

و وجه الدكتور ابراهيم الجمل ، مدير ادارة الفتوى بالأزهر الشريف ، تحية تقدير و عرفان لكل أم بصفة عامة و الأم المصرية رمز الخير و العطاء و النماء بصفة خاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم .

و قال الجمل ، فى تصريح له على هامش الاحتفالية ، أن مجمل الاسلام و القرآن حث على الاهتمام بالوالدين ، و أضاف أن  الله تعالى أوصى بالوالدين و لم يقل الأبوين و هو ما يدل على أن الله أراد أن يتذكر الأبناء دائما مسألة الولادة التى هى سبب الحياة ، و أضاف أن الله أوصى بالأم و جعل دعائها مستجاب لأنها الانسان الوحيد الذى فطره الله على حب الأبناء و ايثارهم عن نفسها .

و أشار ” مدير الفتوى بالأزهر الشريف “  إلى أن الاسلام رفع من شأن المرأة و مكانتها بحيث لا تضاهيها مكانة .

شهد الاحتفالية رضا متولى ، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية ، و عددا من القيادات التنفيذية و قيادات العمل الاجتماعى بالاسكندرية ، و رؤساء منظمات المجتمع المدنى بالاسكندرية .

/أ ش أ /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *