الخميس, أكتوبر 1, 2020
الرئيسيةتريندينجسوشيال ميدياخالد أبو النجا: “المثلية الجنسية” ليست مرضا ولا انحرافا ولا حراما
سوشيال ميدياعاجلنظرة

خالد أبو النجا: “المثلية الجنسية” ليست مرضا ولا انحرافا ولا حراما

فاجأ خالد أبو النجا جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتعليق صادم على أحد الأخبار التي قام بإعادة نشرها على حسابه الخاص يتعلق بالمثلية الجنسية، حيث أكد في تعليقه على الخبر بأن المثلية الجنسية ليست حرامًا.

ومن المعروف أن الفنان خالد أبو النجا يدعم الحريات بشكل عام، ودافع عن المثليين جنسيًا أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، ودافع عن حقوقهم في الحياة بالشكل الذي يريدونه، ولكنها المرة الأولى التي يؤكد فيها أن المثلية ليست حرامًا على الرغم من وجود آيات قرآنية تؤكد حرمانية المثلية بشكل قاطع غير قابل للتأويل.

ونشر خالد أبو النجا خبرا من موقع BBC يتحدث عن الاتجاه في البرازيل لحماية حقوق المثليين جنسيًا والاعتراف بحقوقهم بشكل قانوني بعد تصويت غالبية أعضاء المحكمة العليا في البرازيل لصالح الأمر.

وعلق خالد أبو النجا على الخبر قائلًا: “علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطيافا للحب كما النور بأطيافه، ‏مطاردة هذا العلم عك!”، حيث إن علم الرينبو المقصود هو شعار المثليين جنسيًا والذي يحمل ألوان قوس قزح.

وحتى هذه الكلمات كان الأمر عاديا وطبيعيا، ولكن ما أضافه خالد أبو النجا حول عدم حرمانية الأمر هو ما يعتبر غريبًا، حيث أضاف قائلًا “‏من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين، ‏المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حراما”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *