الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةبلدناحوادث ومحاكملخلاف على الميراث.. يقتل شقيقه بكفر الشيخ
حوادث ومحاكمعاجل

لخلاف على الميراث.. يقتل شقيقه بكفر الشيخ

دفعت خلافات الميراث إماما وخطيبا بمحافظة كفر الشيخ إلى قتل شقيقه، بعدما اعتدى عليه وطعنه طعنات نافذة أفضت إلى موته. فعلى وقع أصوات استغاثة تشير إلى قيام شيخ بقتل شقيقه، انتبه أهالى عزبة التبع، التابعة لمركز سيدى سالم، الذين هرعوا لاستطلاع الأمر، فتبين أن مشاجرة جمعت «أسامة. م»، إمام وخطيب، وشقيقه محمد، الذى يبلغ من العمر 35 سنة، بعد خلافات جمعتهما بسبب الميراث، إذ اختلفا على تقسيم تركة والدهم، فتدخل الأهالى لإنقاذ المجنى عليه الذى كان غارقا فى دمائه يصارع الموت بسبب تلك الطعنات القاتلة التى سددها شقيقه إليه، وتم نقله إلى المستشفى.
تلقى اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، بشأن بلاغ ورد إلى مأمور مركز شرطة سيدى سالم من مستشفى سيدى سالم المركزى، باستقبال «محمد. م»، 35 سنة، مصابا بطعنات نافذة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، وتبين أن شقيقه هو الجانى.

على الفور، انتقل الرائد حمدى أبو رية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدى سالم، ومعاونوه، إلى مكان الواقعة، وتمكنت المباحث من القبض على الجانى أثناء اختبائه فى أحد الحقول الزراعية المجاوره لمنزلهم بعزبة التبع، واقتيادة إلى مركز الشرطة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *