السبت, سبتمبر 26, 2020
الرئيسيةعاجلبروتوكول تعاون لدعم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وأرمينيا
عاجلمال وأعمال

بروتوكول تعاون لدعم التبادل التجاري والاستثماري بين مصر وأرمينيا

أبرمت المجموعة الإستشارية للإستشارات القانونية والاقتصادية H. F . c يمثلها الأستاذ الدكتور هاني محمد كامل فهيم المحامي مع الجمعية المصرية لرجال الأعمال الأرمن AEBA ويمثلها قانونا الدكتور إدوارد رافي مانوكيان بصفتة رئيس مجلس إدارتها بروتوكول تعاون للخدمات الإستشارية .
اتفق الطرفان علىأن تقدم المجموعة الاستشارية للإستشارات القانونية والاقتصادية مالدية من خبرات قانونية واقتصادية ولوجيستية وإعداد دراسات الجدوى وتطوير المشروعات والشركات وتأسيسها وجذب المشروعات الاستثمارية على أن يقوم الطرف الثاني في الجمعية المصرية لرجال الأعمال الأرمن والتي تهدف إلى تنمية الاستثمارات ين البلدين مصر وأرمينيا ودعم الاقتصاد والتبادل التجاري بين البلدين .
ويهدف البروتوكول وضع خطط لتنمية الاقتصاد بين البلدين من خلال دعم وتنمية الاستثمارات المختلفة مع رغبة الدولتين مصر وأرمينيا والممثلة في وزارة الأستثمار والتعاون الدولي المصرية والسفارة الأ مينية بالقاهرة أن يكون البروتوكول الموقع تحت رعاية ومظلة الأطراف السابق الإشارة إليها .
وقال الدكتور هاني فهيم المحامي الممثل الفانوني للمجموعة الإستشارية للإستشارات القانونية والاقتصادية أن الاتفاق يهدف إلو تذليل كافة العقبات وتسييرها وذلك من أجل دعم البلدين ونحو الارتقاء بالمنظومة الاقتصادية والاستثمارية ودفع عجلة التنمية ورفع معدل التبادل التجاري بين البلدين خلال المرحلة القادمة لتحقيق الرخاء لشعبي مصر وأرمينيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *