الإثنين, سبتمبر 21, 2020
الرئيسيةتريندينجتدشين مقر دائم لنادي روتاري الاسكندرية لايت هاوس بمنطقة نجع يادم بكينج ماريوط
تريندينجفن ومجتمع

تدشين مقر دائم لنادي روتاري الاسكندرية لايت هاوس بمنطقة نجع يادم بكينج ماريوط

قال حازم الجمال مؤسس نادي روتاري الإسكندرية لايت هاوس أنه تم تنفيذ تجربة جديدة و لاول مرة .. تأسيس مقر دائم لنادي روتاري داخل مشروع “نجع يادم ” التنموي والذي يتم تنفيذة لمتابعة برنامج التنمية المستدامة لهذا النجع مشيرا إلى تضافر الجهود من قبل الاعضاء والتواجد المستمر و الثابت مما يحفز من أعمال التنمية المستدامة داخل المشروع
وأضاف الجمال أن تأسيس المركز يهدف إلى متابعة الأعمال الإدارية و الفنية المتخصصة المطلوبة للتنمية بالاضافة إلى تقديم دورات تدريبية للحرف الصغيرة المختلفة و دروس محو امية و برامج توعوية .. كما يضم عيادة طبية شاملة لاستقبال قوافل طبية دورية بالتعاون مع إحدى المستشفيات.
كما أنه يمثل مركز ثقة و اتصال بين نادى روتارى اسكندرية لايت هاوس و أهالى النجع لتلقي طلباتهم ودراستها و العمل على حلها عن قرب.
ومن جانبها قالت مديحة العطية المدير التنفيذي للمشروع وعضو النادي أن مشروع نجع يادم تم تدشينه لترميم واصلاح وتسقيف 50 منزلا بنجع يادن بمنطقة كينج ماريوت التابعة لحي العامرية مشيرا إلى أن المشروع بدأ العام الماضي ومن المقرر أن تنتهي كافة الأعمال الانشائية للمنازل قبل خلال شهور قليلة .
كتب / طارق حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *