الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةبلدناروتاري اسكندرية لايت هاوس يختتم فعاليات المعرض الخيري السنوي للملابس
بلدناعاجلفن ومجتمع

روتاري اسكندرية لايت هاوس يختتم فعاليات المعرض الخيري السنوي للملابس

اختتم نادي روتاري اسكندرية لايت هاوس معرض الملابس الشتوية الخيري والذي اقيم على مدى ثلاثة ايام متتالية بمنطقة سموحة بشرق المدينة .
وقالت مروة الجبوري رئيس روتاري اسكندرية لايت هاوس السابق ان النادي وضع مجموعة من الخطط التنموية الخدمية العملاقة لتنفيذها بمدينة الاسكندرية مؤكدة ان كافة المشروعات المستهدف تنفيذها تندرج تحت اهداف اندية الروتاري لتحقيق التنمية المستدامة .
واضافت الجبوري ان هناك جدول زمني محدد تم وضعة للانتهاء من المشروعات الخدمية وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية بالمدينة لتحقيق اعلى معدلات التنمية المستهدفة حاليا ومستقبلا .
ومن جانبة قال ماريو دي بسكوالي رئيس لجنة التنسيق بين اندية روتاري الاسكندرية وعضو نادي روتاري اسكندرية لايت هاوس ان المعرض تضمن الاف من قطع الملابس الشتوية التي قام النادي بجمعها من قبل متبرعين خلال الاسابيع الماضية مع اعادة تغليفها من جديد لاعادة البيع بمبالغ رمزية لاستغلال العائد في المشروعات الخدمية والتنموية التي ينفذها النادي حاليا .
ومن جانبها قالت مديحة العطية عضو نادي الروتاري ومدير تنفيذي لمشروع تطوير نجع يادم بمنطقة كينج ماريوط انه من المقرر اعادة توزيع الملابس المتبقية من المعرض الخيري على مواطنين بمناطق اقل في مستوى الدخل مؤكدة ان النادي وبفضل سواعد اعضاءة ينفذ اكبر مشروع خدمي تنموي بمدينة الاسكندرية حاليا وهو مشروع نجع يادم لاعادة ترميم وتطوير وتسقيف اكثر من 50 منزلا بالنجع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *