الثلاثاء, فبراير 25, 2020
الرئيسيةبلدناالدولةهيرميس توقع عقد رعاية لموهبة مصر في تنس الطاولة “هنا جودة”
الدولةمال وأعمال

هيرميس توقع عقد رعاية لموهبة مصر في تنس الطاولة “هنا جودة”

هيرميس توقع عقد رعاية لموهبة مصر في تنس الطاولة “هنا جودة”
وقعت شركة المجموعة المالية هيرميس القابضة( أحد أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الاوسط وافريقيا) من خلال شركة فاليو للبيع بالتقسيط التابعة لها عقد رعاية مع موهبة مصر في تنس الطاولة هنا جودة البالغة من العمر 12 سنة والمصنفة الاولى عالميا في رياضة تنس الطاولة تحت 15 سنة.
وقال محمد الفقي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للبيع بالتقسيط لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن عقد الرعاية الذي يمتد لمدة عام كامل يشمل جميع البطولات الدولية التي تشارك فيها هنا جودة وتحمل فيها إسم مصر بجانب البطولات الفردية داخل جمهورية مصر العربية .
وأضاف أن عقد الرعاية سيشمل نحو 11 بطولة من المقرر أن تشارك فيها هنا جودة داخل وخارج مصر وستتولى الشركة المساعدة وتقديم الدعم المادي لرعاية موهبة مصر في تنس الطاولة.
وأوضح القائم بأعمال شركة فاليو للبيع بالتقسيط أن عقد الرعاية لا يشمل البطولات التي تشارك فيها هنا جودة بإسم النادي الأهلي.
وأكد الفقي على أن إختيار هنا جودة لرعايتها كأول تجربة للشركة يأتي لإمتلاكها موهبة كبيرة في مجال لعبة تنس الطاولة وتسعى الشركة لتوفير الدعم المادي لها كي تواصل ثقل خبراتها وتألقها بإسم مصر في المحافل الدولية.
يشار الى ان هنا جودة حصلت على العديد من البطولات المحلية والعربية والافريقية والدولية في رياضة تنس الطاولة واللاعبة مصنفة حاليا في المرتبة الأولى عالميا تحت 15 سنة.
أ ش ا
محسن محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *