الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةروتارياتختام فعاليات اليوم الثاني لرايلا روتاري الاسكندرية لايت هاوس
روتارياتعاجل

ختام فعاليات اليوم الثاني لرايلا روتاري الاسكندرية لايت هاوس

اختتم رايلا الأسكندرية أعمالة لليوم الثاني والذي ينظمة روتاري نادي الاسكندرية لايت هاوي بمنتجع أدهم بمنطقة كينج ماريوت غرب الاسكندرية ويشارك فيه 14 طالبا من مختلف المراحل العمرية .
ووصف المنظمين للرايلا من أعضاء روتاري الاسكندرية لايت هاوس النجاح الذي تحقق من تنظيم الرايلا الانضباط من قبل الطلاب المشاركين وجدية المشرفين في أول تجربة للروتاري لتنظيم رايلا يستمر على مدى 4 أيام متتالية ووضع برنامج تأهيلي مكثف يحاضر فيه نخبة من المتخصصين لتأهيل الشباب المشارك في الرايلا .
وتتضمن اليوم الاول للرايلا محاضرة تنويهية عن الروتاري وأنشطتة وتعلم مهارات التعايش ومبادئ لغة الصم والبكم وتحدي المخاوف وفي اليوم الثاني التعرف على أهمية العمل العام وشرف خدمة المجتمع ودورة عن تعلم أنماط الشخصية وطرق وأساليب التعامل مع الصم والبكم والتعرف عن على الاثار الغارقة مع عرض فيلم واقع افتراضي .
وتجاوب الشباب المشارك في الرايلا مع المحاضرين في تلقى التعليمات والاستيعاب واكتساب الخبرات ما يتيح فرص متميزة للشباب مستقبلا في استيعاب مستويات متقدمة من تلك الانشطة والمجالات المختلفة .
ويستكمل المشاركون غدا تعلم مهارات التعايش وأعمال الروتاري في مصر بالإضافة إلى مشاركة في لقاء مع اللواء نبيل عبد الوهاب بطل فيلم إيلات.
يحاضر في الرايلا الروتاري يحيي مجدي رئيس لجنة الروتاركت بروتاري مصر والعالم المصري الدكتور عماد خليل وحسين البطراوي عضو عامل في الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري وعلا هاشم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *