الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسيةبلدناالدولةنجاح فريق سكندري في الوصول للعالمية لتعليم اللغة الانجليزية مجانا عبر موقع الفيس بوك
الدولةبلدناسوشيال ميديا

نجاح فريق سكندري في الوصول للعالمية لتعليم اللغة الانجليزية مجانا عبر موقع الفيس بوك

نجح فريق عمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي لتعليم التلاميذ مجانا اللغة الانجليزية ومساعدتهم على تحصيل الدروس ونشر ملازم ارشادية للتلاميذ خاصة بالصفوف الاولى من المرحلة التعليمية .
وتقول غادة حمدي مدرسة لغة انجليزية بالاسكندرية أن الفكرة جاءت من زميلتها مروة أنور منذ عام تقريبا بهدف مساعدة التلاميذ وأولياء الامور للتعرف على انظمة تعليمية حديثة في التحصيل والالمام بمفردات اللغة خاصة في المراحل التعليمية الاولي حيث تم التنسيق ونشر الجروب على موقع التواصل الاجتماعي مما ساعد الكثير من التلاميذ خاصة خلال الفصل الدراسي الثاني ومع جائحة كورونا .
وأضافت ان خلال الفترة الاخيرة انتشر الجروب وجذب تلاميذ واولياء امور من دول عربية واخرى اجنبية راغبين في تعلم اللغة الانجليزية عن طريق تلك المنظومك التربوية والتي تعتمد على تطبيق منظومة تصاعدية تدريجية بالنسبة للتلاميذ ولازم ارشادية لاولياء الامور لمتابعة ابنائهم خلال تلك المرحلة .
ونوهت غادة حمدي الى أن الجروب مفتوح للكافة ونتلقى ايضا كافة الاستفسارات سواء من التلاميذ او الطلاب والرد عليها بالتنسيق مع زميلتي مروة أنور صاحبة مقترح الجروب واننا نستهدف اكبر عدد مشاركة لمساعدة التلاميذ في تعلم اللغة مجانا .
https://www.facebook.com/groups/608014093376624/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *